Sunday, May 18, 2014

Modi's Dream Win: تصدق حلم مودي: لم تشارك الجرائد الأردية إلا عزيز الهند في سياسة الترويع، طالبت كلها المسلمين بأن ينتظروا للأوقات الجيدة المتعهدة

المراسل الخاص لموقع نيو إيج  إسلام
17 مايو 2014
وكان يخوف السياسيون العلمانيون الزائفون المسلمين منذ فترة طويلة من تحويل الهند إلى الزعفرانية تحت حكومة السيد مودي. وتم نشر النبأ أنه سيتم قتل 22 ألف مسلم تقريبا في هذا السيناريو. (كيف يتم الحساب، بطبيعة الحال، يخمن أي شخص.) ومع ذالك، فإن دراسة سريعة للصحافة الأردية الصادرة من مدينة دلهي والتي تعد المقياس الوحيد لرأي المسلمين تكشف أنه لم تشارك الجرائد الأردية في سياسة الترويع، وذالك باستثناء بيان أدلى به إمام الجامع الملكي نشر في جريدة "عزيز الهند" الأردية اليومية والآراء لعدد قليل من كتاب الأعمدة والصحيفة نفسها. ولا توقعات متشائمة نشرت. قد قبل الجميع حكم الشعب ويقولون بطريقة ديموقراطية إن حكم الشعب سيقبل ويرحب دائما لأنه يعبر عن الحكمة الجماعية للشعب. وجميع الكتاب يطالبون المسلمين بالانتظار ومراقبة الأوقات الجيدة المتعهدة.
وفي الواقع، فإن بعض الجرائد الأردية أخذت الجانب الإيجابي من تصريحات أدلى بها السيد مودي في خطاب النصر أنه سيعمل بدأب من أجل صالح جميع الهنود.

No comments:

Post a Comment