Friday, January 24, 2014

Dr. Martin Luther King’s fight against discrimination ذکری نضال مارتن لوثر ضد التمييز بمناسبةعيد ميلاده الخامس والثامنين الذي احتفلته مؤسسة التعليم من أجل السلام

المراسل الخاص لموقع نيو إيج إسلام
(ترجمه من الإنجليزية:غلام غوث، نيو إيج إسلام)
وركزت السيدة ديان ميلار في حديثه على المقاومة السلمية للمهاتما غاندي ونضال الدكتور مارتن لوثر ضد التمييز ونضال نيلسون مانديلا من أجل الحرية والعاطفة القوية للسيدة ملالا من أجل التعليم عندما تفاعلت السيدة ديان مع الطلاب من مؤسسة التعليم من أجل السلام التي مبادرة مؤسسة نيو إيج إسلام و ناقشت معهم حول الصفات القيادية لهذه الشخصيات العالمية البارزة من السلام والحرية والتعليم.
وهدف البرنامج أساسا إلى تحسين مهارات التواصل باللغة الإنجليزية للطلاب من مؤسسة التعليم من أجل السلام في مبناها في اليوم السادس عشر من شهر يناييرعام 2014. وتعقد مؤسسة التعليم من أجل السلام بانتظام مثل هذه التفاعلات لطلابها الذين يأتون من الخلفيات المحرومة.
وكانت السيدة ديان ميلار المسؤولة الإقليمية للغة الإنجليزية من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية الضيفة والمدربة الرئيسية في هذا البرنامج للغة الإنجليزية التواصلية الذي استمر ثلاث ساعات. وبعد أن تحدثت إلى الطلاب حول مساهمات هؤلاء القادة بمناسبة عيد الميلاد الخامس والثمانين للدكتور مارتين لوثر، ألقت الضوء على الصفات والمهارات المميزة المطلوبة لكون قائدا بارزا. ومتحدثة إلى الطلاب بطريقة تفاعلية أوضحت أنه لماذا يحتاج القائد البارز إلى أن يكون أمينا وذكيا وصادقا ومحب السلام والمتعاطف في هدفه.

No comments:

Post a Comment